الفرق بين الأنف السمين والعظمي
نوشته شده توسط : علیپور

تجميل الأنف
يُعرف الأنف العظمي أيضًا باسم الأنف الغضروفي لأنه يحتوي على  تجميل الانف فی ايران  نسيج غضروفي قوي. الأنف العظمي له جلد رقيق ، والسبب أن نتيجة الجراحة التجميلية للأنوف العظمية أفضل من الأنف اللحمي ، وهذا الجلد الرقيق هو الذي يظهر فن الجراح على عظم وغضاريف الأنف.
بالإضافة إلى فوائد الجلد الرقيق ، تجدر الإشارة إلى أن النتوء على جسر الأنف (أو سنام الأنف) يظهر بشكل أوضح. .


جراحة الأنف اللحمية
من خصائص الأنف اللحمي هو جلدها السميك. بسبب السماكة الكبيرة للجلد في الأنف اللحمي ، يكون تورم هذه الأنف أكثر بعد العملية وسيستمر لفترة أطول.
سمة أخرى من سمات الأنف اللحمي هي الجلد الدهني للأنف. يتكون جلد الأنف من طبقات مختلفة ، إحداها دهنية. راجع طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك قبل عملية تجميل الأنف للتحكم في دهنية بشرتك الأنفية لأنها تسبب البثور في هذه المنطقة وتثخن جلد الأنف.
عادة ما تكون أنوف اللحم مدببة بشكل واسع. كل هذه الميزات تجعل جراحة الأنف اللحمي أكثر تعقيدًا ، وللحصول على أفضل النتائج ، يجب أن يكون الجراح على دراية بتقنيات جراحة الأنف اللحمي. بالطبع ، الخبرة والخلفية فعالة أيضًا كنتيجة للعمل.


 تجميل الانف فی ايران  الفرق الرئيسي بين الأنف اللحمي والعظمي هو سمك جلد الأنف. أنوف اللحم لها جلد أكثر سمكًا والجزء الغضروفي من الأنف أرق بكثير من الأنف العظمي.
ومع ذلك ، في الأنف العظمي ، نرى جزءًا محدودًا سمينًا وجلد أنف أرق. بصرف النظر عن هذا ، نرى شفرات أوسع نسبيًا في الأنف اللحمي. في كثير من الحالات ، لا يمكن استخدام نماذج الأنف الفاخرة للأنوف اللحمية. كعميل ، لديك نموذج لأنفك.

1- طبيعى 2- خيال 3- شبه فانتازى لم يخرج.
إذا كانت عملية أنفك طبيعية ، فلن يلاحظها حتى من حولك ما لم تكن هناك مشاكل شاملة إذا تم حلها. في الواقع ، تعتبر جراحة الأنف طريقة طبيعية لتغطية ظهور عيوب الوجه التي تصيب الأنف فقط.
جراحة الأنف الخيالية مخصصة للأشخاص الذين يريدون تصغير أنفهم بشكل كبير. الأنف الذي له نموذج خيالي يبدو مصطنعًا بعض الشيء. لا يمكن إجراء عملية الأنف اللحمية الخيالية في كثير من الحالات لأنه في الشكل الخيالي يصبح الأنف أصغر بكثير وإذا حدث هذا في الأنف اللحمي فإن الجلد السميك على الهيكل العظمي لن يتقلص بشكل صحيح وحتى لو كان الأنف صغيرًا فلن يبدو جميلًا. كان.
النموذج شبه الخيالي هو شيء ما بين الطبيعي والخيال ، أي أن الأنف سيكون لها قوس ولكن ليس بقدر الأنف الخيالي ، وهذا يمكن أن يرضي المريض.





:: برچسب‌ها: تجميل الانف فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 112
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 23 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: